السبت , ديسمبر 16 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / صحة / نقل خلالها تحيات المحافظ بن بريك للكادر المكرّم الذي عمل في القطاع الصحي منذ العام 1950م.. صحة ساحل حضرموت تكرّم الكادر الصحي المتقاعد بامحفوظ

نقل خلالها تحيات المحافظ بن بريك للكادر المكرّم الذي عمل في القطاع الصحي منذ العام 1950م.. صحة ساحل حضرموت تكرّم الكادر الصحي المتقاعد بامحفوظ

#المكلا / مطيع بامزاحم

كرّم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل #حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري صباح اليوم الأثنين الكادر الصحي المتقاعد مبارك يسلم سعيد بامحفوظ في بيته بمنطقة روكب شرق المكلا عرفانناً بالخدمات التي قدمها إبان فترة عمله في القطاع الصحي منذ العام 1950م.

ونقل الدكتور الجريري خلال التكريم للكادر الصحي بامحفوظ تحيات محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك له، معبراً عن تقدير مكتب الصحة البالغ للكادر الصحي بامحفوظ وكل الكوادر التي خدمت في هذا المجال لعشرات السنوات، مشيراً إلى هذا التكريم يعد بمثابة رد بسيط لبعض الجهود التي قدمت من قبلهم ولفته نعبر من خلالها عن شكرنا وتقديرنا واعتزازنا بالجيل السابق من كوادر الصحة، مذكراً بأنه قد تم خلال العام والنصف الماضي تكريم ثله منهم وزيارتهم في بيوتهم وبإذن الله سيتم تكريم كوكبة أخرى خلال الأشهر القادمة.

من جانبه عبر الكادر الصحي بامحفوظ عن سعادة الكبيرة بهذه اللفتة المتميزة، داعياً إلى مزيد من الإحتفاء بكل الكوادر الصحية التي خدمت حضرموت في ظروف عصيبة.

 والكادر الصحي بامحفوظ من مواليد العام 1928م لديه من الأبناء 5 أولاد واربع بنات توظف في 1950م مساعداً صحياً، وعمل في القطن وغيل باوزير وبروم والديس الشرقيه ثم استقر بالمكلا وعمل في عدة أقسام في مستشفى باشراحيل “المكلا للأمومة والطفولة حالياً” قبل مجي البعثة السوفياتية في العام 1975م.

إنتقل بعد ذلك إلى عدن فى السبعينات في دورة لتأهيل الكوادر الصحيه وعين مسئولا للتمريض في مستشفى الجمهوريه في مطلع السبعينات ثم عين ناظر للتمريض في حضرموت.

أحيل للمعاش في العام 1987م ويعتبر بامحفوظ من رواد التمريض في محافظة حضرموت

حضر الزيارة والتكريم عدد من أبناء المكرّم وأحفاده وأعضاء فريق توثيق تاريخنا الصحي الذي يقوم خلال هذه الفترة بجمع صور لمسيرة الصحة في حضرموت بغيته طباعتها في كتاب وعرضها في معرض صور فتغرافية في الأشهر القادمة.
5f685f07-0213-48ec-a9a6-e7b973f1b457

عن محرر

شاهد أيضاً

هل تعلم أن تناول الطعام مبكرا يؤدي إلى انخفاض الوزن؟ في حين أن تناوله متأخرا يؤدي إلى زيادته؟!

​ … إن توقيت الطعام مهم جدا ومتعلق بالساعة البيولوجية في داخل الجسم، والساعة البيولوجية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





http://www.themesfreedownloader.com latest government jobs stock market tutorial