الإثنين , فبراير 26 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / الإمارات تسير قافلة مساعدات غذائية لمنطقة حيس بعد تحريرها

الإمارات تسير قافلة مساعدات غذائية لمنطقة حيس بعد تحريرها

-الساحل الغربي – فواز الحنشي -تصوير : أصيل السقلدي*

✴سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قافلة مساعدات إنسانية لسكان مديرية حيس بمحافظة الحديدة بعد تحريرها من مليشيات الحوثي بساعات قليلة.

وسارع فريق الهلال الأحمر الإماراتي بإغاثة السكان في مركز مديرية حيس والقرى المجاورة وفك الحصار الذي فرضته عليهم مليشيات الحوثي،
وتعد هذه القافلة الثانية التي أرسلها الذراع الإنساني لدولة الإمارات “الهلال الأحمر الإماراتي” خلال يومين كتدخل عاجل من قبل الأشقاء في دولة الإمارات الذين كان لهم الدور الكبير في تحرير المدينة عسكريا واغاثتها إنسانيا.

ووزعت هذه الإغاثة للسكان بحضور محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن ظاهر الذي يزور المنطقة بعد تحريرها برفقة القوات المسلحة الإماراتية.

وقال الحسن ظاهر محافظ الحديدة إنه “سعيد بتحرير مديرية حيس -ثاني أكبر مديرية في المحافظة – ومشاركته في توزيع قافلة المساعدات الإنسانية التي تضمنت نحو ألفي سلة غذائية مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي لأهالي المديرية”.

وأشاد ظاهر بدور القوات الإماراتية في تأمين وصول القافلة، لافتا إلى أن “دولة الإمارات العربية المتحدة سباقة دائما بإغاثة الشعب اليمني وخاصة مناطق الساحل الغربي”.

وعبر أهالي مديرية “حيس” عن سعادتهم باستعادة المقاومة للمديرية وطرد الحوثيين منها، وشكروا التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات على النصر الذي تحقق.

عن محرر

شاهد أيضاً

بعد تحرير وادي المسيني وبإسناد من قوات التحالف العربي….اللواء البجسني يزور جنود النخبة الحضرمية ويستمع لقيادتهم

متابعات إخبارية: تفقد صباح اليوم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





http://www.themesfreedownloader.com latest government jobs stock market tutorial