الإثنين , فبراير 26 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / أمام آلاف المتفرجين وحدة تريم يتغلب على سلام الغرفة ويخطف بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة الماهر

أمام آلاف المتفرجين وحدة تريم يتغلب على سلام الغرفة ويخطف بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة الماهر

تريم/18يناير 2018م/ اعلام البطولة.
حجز نادي وحدة تريم أول بطاقتي التأهل للمباراة النهائية لبطولة الماهر الثانية لكرة القدم لأندية وادي حضرموت والتي تأتي باشراف مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم بالوادي والصحراء وبتمويل مجموعة الماهر التجارية.
وبلغ الوحدة نهائي البطولة عقب فوزه الثمين اليوم على ضيوفه نادي سلام الغرفة بثنائية نظيفة في المباراة الأولى لدور الأربعة التي احتضنها ملعب نادي وحدة تريم بحضور جماهيري كبير.
بدأت المباراة بحماس شديد منذ وهلتها الأولى واستطاع الوحدة من فرض سيطرة ميدانية وشن عددا من الهجمات أثمرت عن تقدمهم بهدف مبكر في الدقيقة 11 من الشوط الأول سجله اللاعب محمد سويدان، لتستمر بعدها الهجمات المتوالية من هنا وهناك ، وفي نهاية الشوط تمكن نفس اللاعب من تعزيز تقدم فريقه الوحدة بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة أكثر من رائعة ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني كثف الضيوف( نادي السلام) من حركتهم الهجومية على أمل تقليص الفارق والعودة للمباراة ولكن محاولاتهم باءات بالفشل أمام تألق الحارس الوحداوي مبارك شاكر وتصديه لأكثر من هدف محقق، لتنتهي أحداث المباراة بتأهل نادي الوحدة الى نهائي البطولة لملاقاة الفائز من مباراة الغد والتي ستجمع أحقاف الغرف ونادي سيئون.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من أكرم باكرامة حكم ساحة وساعده على الخطوط كلا من حسن بن قفلة وهاشم حسان، حكم رابع هاني ساحب وراقب المباراة عبدالوهاب يسر ومقيم الحكام شكري باشعيب.

 

عن محرر

شاهد أيضاً

من بطولة الوفاء الصمود يتأهل إلى الدور الثاني بضربات الترجيح

متابعات رياضية / سيحوت/ المهرة :  تقرير وتصوير / عماد باحميش : من ضمن مباريات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





http://www.themesfreedownloader.com latest government jobs stock market tutorial