الإثنين , يناير 22 2018
الرئيسية / أخبار محلية / محافظ المهرة يدشن السلة الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للنازحين في قشن وحصوين

محافظ المهرة يدشن السلة الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للنازحين في قشن وحصوين

المهرة  / ناصر الساكت – رشدي معيلي :

أكد محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت إهتمام السلطة المحلية بأوضاع المديريات وضرورة تثبيت الأمن والاستقرار وتقديم مختلف الخدمات التي تلامس هموم وقضايا المواطنين والنازحين .. جاء ذلك  أثناء زيارة المحافظ والفريق السعودي اليوم السبت الموافق 6 / 1 / 2018 لمديريتي حصوين وقشن لتفقد أحوال النازحين والإطلاع على أوضاعهم المعيشية وتحسين مستوى حياتهم وتقديم لهم المساعدات الغذائية والإيوائية تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بشأن سرعة العمل على ترتيب أوضاعهم  .

حيث دشن المحافظ عملية توزيع السلل الغذائية للنازحين بالمديريتين المقدمة دعما من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. سالم محمد العبودي وقيادات السلطة المحلية والمؤسسات العاملة في المجال الإغاثي .. وأستمع المحافظ إلى مجمل هموم النازحين في المديريتين .. موضحاً بأن السلطة المحلية ستولي هذا الجانب اهتماماً خاصاً وتقديم كافة  الخدمات و المساعدات اللازمة للنازحين من حيث الإغاثة والإيواء .

وأشاد المحافظ بدعم المملكة العربية السعودية ممثلة بالملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان الذي يقدم للمهرة وأبنائها الدعم الكبير اللا محدود في جميع المجالات كالصحة والتعليم والمياه والكهرباء والشؤون الإجتماعية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار وتقوية البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات.. مشيراً في لقاءاته بقيادات السلطة المحلية والمواطنين إلى أن هناك برنامج ميداني شامل وكامل سيبدأ من الغيضة ويشمل جميع المديريات لمعرفة مشاكلها واحتياجاتها من الخدمات الضرورية ، وأن هذه الزيارة طارئة بموجب تعليمات القيادة السياسية العليا .

وتشتمل هذه الدفعة من  المساعدات الغذائية على (5000) سلة غذائية سيتم توزيعها على مديريات المحافظة وعلى مدى ثلاثة أيام على النازحين وذوي الإحتياجات الخاصة والأيتام والمساكن الطلابية في إطار رفع المعاناة عن هذه الشرائح الاجتماعية المحتاجة والفقيرة .

وكانت السلطات المحلية في مديرتي قشن وحصوين قد أقامت مراسيم أستقبال للأخ المحافظ ومرافقيه ، معبرة عن سعادتها بهذه الزيارة التي اعتبرها الأهالي بشارة خير في ظل الاهتمام الذي تبديه قيادة السلطة المحلية والدعم الملموس المقدم من قبل الأشقاء في التحالف العربي في مختلف المجالات على طريق البناء والتنمية والتطوير ، كما أستقبل الأهالي المحافظ بالأهازيج والقصائد الشعرية المعبرة  .

عن محرر

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يلتقي بعدد من الناشطين الشباب في المكلا

المكلا ١٨ يناير / اعلام المحافظة التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





http://www.themesfreedownloader.com latest government jobs stock market tutorial