السبت , ديسمبر 16 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع مدني / كشافة السويري تحتفل بعودتها لنادي الهلال الرياضي بالسويري

كشافة السويري تحتفل بعودتها لنادي الهلال الرياضي بالسويري

سيئون27اكتوبر2017م (سبأ)-

احتفلت الفرقة الكشفية بمنطقة السويري بمديرية تريم في محافظة حضرموت اليوم بالذكرى الـ54 لثورة14أكتوبر المجيدة وبعودتها رسميا لنادي هلال السويري الرياضي .
وفي الحفل الخطابي الكرنفالي عبر مديرعام مكتب الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء علي باشعيب عن سعادته الكبيرة بعودة كشافة السويري الى نادي الهلال ليمارسوا أنشطتهم بطريقة رسمية معلنا عن دعمهم بمبلغ 100 ألف ريال يمني ، داعيا مفوضية الكشافة والمرشدات بالوادي والصحراء الى الاهتمام بالأفرقة الكشفية ، كما بارك باشعيب تدشين الفرقة الكشفية بمدرسة السويري الأساسية متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
بدوره هنأ رئيس نادي هلال السويري عبدالمجيد باجبير أعضاء الفرقة الكشفية بعودتهم للنادي متمنيا لهم التوفيق، داعيا الشباب الى التفاعل مع أنشطة النادي المختلفة مؤكدا بأن فرصة المشاركة متاحة للجميع.
الى ذلك شكر القائد العام للفرقة الكشفية بالسويري القائد أنور بامفروش الحاضرين على تلبية الدعوة ومشاركتهم الفرحة موضحا مرحلة التأسيس وأهدافها المتمثلة في خدمة المجتمع.

وتحدث بامفروش عن عدد من الأنشطة والفعاليات التي نفذت منذ التأسيس والانجازات التي تحققت خلال هذه المرحلة ، مشيرا الى عدد من المطالب التي تحتاجها الكشافة داعيا أصحاب الأيادي البيضاء الى المساهمة في توفيرها .
وجرى أثناء الحفل تقديم عروض كشفية نظامية رائعة أبهرت الحاضرين وكذا مشاركة من فريق الكاراتيه بنادي وحدة تريم قدموا من خلالها عروض قتالية نالت اعجاب الجميع. 
حضر الحفل مدير عام مكتب وزارة الشؤؤن الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت عبدالله باجهام ونائب مفوض مفوضية الكشافة والمرشدات بالوادي والصحراء عبدالله باسيف وأمين عام المجلس المحلي بمديرية تريم محمد عوض هادي وعاقل حي السويري طالب بن شملان والمدير التنفيذي لمجموعة الماهر التجارية وليد الحسين وعدد من مدراء المدارس الثانوية والأساسية والشخصيات التربوية والاجتماعية وجمع كبير من المواطنين

………….//
*سبأ 00 // عثمان بن شملان //.*
 *مكتب سيئون لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ)*
*تليفاكس:(05/402481-  05/402595 )*

عن محرر

شاهد أيضاً

مرجعية حلف قبائل وادي وصحراء حضرموت تعاهد علماء الوادي بالسير بالخط المستقيم الذي يوصل الوادي إلى بر الأمان

عقد اليوم بمدينة تريم لقاء جمع مرجعية قبائل وادي وصحراء حضرموت وعلماء الدين بمدينة تريم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





http://www.themesfreedownloader.com latest government jobs stock market tutorial