السبت , ديسمبر 16 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / مناسبات / مشائخ آل باوزير يقيمون العواد العام السنوي الأول بمنطقة الحوطة بسيئون

مشائخ آل باوزير يقيمون العواد العام السنوي الأول بمنطقة الحوطة بسيئون

 *الحوطة/سيئون*

 *خاص/طلال باوزير* 

 *#الخميس 7/9/2017م* 

أقام مشائخ آل باوزير عصر يوم أمس الأربعاء العواد العام السنوي الأول بمنطقة الفغوه بالحوطة في سيئون وذلك للتعارف بينهم ولم الشمل ، وقد حضره جمع غفير من جميع فخائذ آل باوزير .
بدأ العواد بآيات من كتاب الله تعالى تلاها على مسامع الحضور الشاب/نائف بن عبدالله باوزير ، وكما شارك الشاب/عبدالله بن حسن باوزير بحديث من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم .
بعد ذلك كانت الكلمة لمنسق العواد الشيخ/ سبيت مزاحم باوزير وقد حث فيها أبناء القبيلة على عمل لقاءات دورية وتوحيد الصفوف ، وايضاً اعلن عن تشكيل لجنة رسمية من كل فخيذة عضو للعواد العام لتنسيق وترتيب العواد .
تالياً كانت المشاركة بكلمة لصاحب فكرة العواد الشيخ/مهدي سالم بن عبدالصمد باوزير وقد شكر فيها كل من لبى الدعوة وحضر وكل من ساهم ودعم لإنجاح هذا العواد الكبير ، وقد أعلن أن العواد القادم سيكون في منطقة لقلات بوادي العين وأنه سيستمر للسنين القادمة بمشيئة الله تعالى .

المشاركات التراثية كان لها النصيب الأكبر في العواد حيث شارك الكثير من الشباب بقصائد شعرية تُبارك للجميع ب عِيد الأضحى المبارك وتدعو لتوحيد الصفوف ولم الشمل .
كلمة الشيخ/أنور البيتي باوزير كانت مليئة بالنصائح الثمينة والتي دعا فيها أبناء القبيلة على ترك المشاكل والفتن والابتعاد عن كل من يحاول تقسيم آل باوزير وأن عليهم توحيد الصفوف ولم الشمل .
في ختام العواد كانت المشاركة للشيخ/مبارك سالم باعبود ياوزير والذي بارك فيها لأبناء القبيلة وجميع القبائل الأخرى بحلول عيد الأضحى المبارك ، وكما صرَّح أنه سيتم إعلان تأسيس مؤسسة لآل باوزير تساعد الشباب جميعاً في كل مايحتاجونه سواء في الوادي او الساحل او الصحراء .

عن محرر

شاهد أيضاً

شيخ شمل قبيلة آل جابر بالمملكة العربية السعودية الشيخ حسن العبد الجابري يقيم عواد لقبيلة آل جابر 

خاص الرياض: المسيلة برس أقام الشيخ/ حسن العبد عبود بن منيف الجابري شيخ شمل قبيلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





http://www.themesfreedownloader.com latest government jobs stock market tutorial