الثلاثاء , يناير 23 2018
الرئيسية / أخبار محلية / الهلال يواصل تنفيذ حملة وصية زايد بأهل اليمن في حضرموت

الهلال يواصل تنفيذ حملة وصية زايد بأهل اليمن في حضرموت

حضرموت في الأول من سبتمبر / علي الجفري تصوير عبدالرحمن باحباره

 يواصل فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة حضرموت عملية توزيع الأضاحي والمبالغ النقدية بمديرية الريدة والديس الشرقية والشحر ضمن حملة ” وصية زايد بأهل اليمن ” التي تستهدف دعم أسر الشهداء والجرحى وإدخال السعادة والفرحة في قلوبهم بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك.

   في غضون ذلك .. زار فريق الهلال الأحمر الإماراتي عددا من منازل أسر الشهداء والجرحى وتفقد أحوالهم وقدم لهم عددا من أضاحي العيد إلى جانب تقديم مبالغ نقدية بدلا عن كوبونات الحملة نظرا لبعد المناطق التي يقطنون بها عن المراكز التسويقية التي تم التعاقد معها في بادرة تهدف إلى أدخال السرور عليهم خاصة مع قدوم عيد الأضحى المبارك .

  

 وقال أحمد النيادي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة حضرموت إن هذه الحملة تأتي استمراراً لنهج الإمارات الإنساني والإغاثي والتنموي وتعبيراً عما تكنه قيادتها من فخر واعتزاز باليمن الشقيق وشعبه وتهدف إلى إدخال السعادة والفرحة على قلوب أبناء وأسر الشهداء والجرحى خلال أيام العيد المباركة.

  

 وأكد النيادي أن الحملة تعكس قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” الذي ارتبط اسمه بالكثير من المواقف الإنسانية تجاه اليمن الشقيق.

   

من جانبهم أعرب أهالي أسر الشهداء عن بالغ تقديرهم لجهود دولة الإمارات وما تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من مساعدات إنسانية تعكس مدى حرص الأشقاء في الإمارات على تلمس الاحتياجات الأساسية لأسر الشهداء والجرحى في ظل الظروف العصيبة التي تعيشها اليمن.

 

  واعتبروا أن حملة ” وصية زايد بأهل اليمن ” تأتي استمرارا وامتدادا للدور الأساسي الكبير الذي تقوم به دولة الإمارات على الصعيدين الإنساني والخدمي الذي يضاف إلى رصيدها العروبي العظيم في مساعدة اليمن منذ إنطلاق عاصفة الحزم وإعادة الأمل.
   وأكدوا أنهم لن ينسوا ماقدمته وتقدمه دولة الإمارات من عون ومساندة نصرة للمحتاجين ورفعا للمعاناة عن المتضررين لرسم البسمة وإدخال مشاعر البهجة والسرور على قلوب المستفيدين من أهالي وأسر الشهداء والجرحى خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة حاليا والحرب التي سببها الإنقلابيون.

عن محرر

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يلتقي بعدد من الناشطين الشباب في المكلا

المكلا ١٨ يناير / اعلام المحافظة التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





http://www.themesfreedownloader.com latest government jobs stock market tutorial