الإثنين , يناير 22 2018
الرئيسية / منوعات / مناسبات / وادي العين تحتضن عرساً جماعياً ثاني لزفاف 50 عريس وعروس من أبناءها

وادي العين تحتضن عرساً جماعياً ثاني لزفاف 50 عريس وعروس من أبناءها

وادي العين / محمد بارماده 

احتضنت وادي العين أمس الخميس العرس الجماعي الثاني بزواج “50” عريس وعروس من أبناءها بمنطقة مشاعر؛ لتعفيف الشباب وإكمال نصف دينهم ومساعدتهم في تكاليف الزواج .
وفي العرس الجماعي الذي أقيم برعاية وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري وأقامته مؤسسة وادي العين الخيرية استعرضت اللجنة المنظمة للعرس أوبريت بعنوان (حنين المفارق)  وزوامل تراثية حضرمية وأناشيد ترحيبية بالضيوف القادمين من مختلف مناطق الوادي والساحل وزفة العرسان وقصائد شعرية نالت استحسان الحاضرين بالإضافة إلى تكريم الرعاة والمساهمين في إقامة هذا العرس. .
العرس الجماعي الثاني لزفاف 50 عريس وعروس حضرة المدير العام لمديرية وادي العين / سالم صالح باوزير وأشاد خلال كلمته التي ألقاها في الحفل بمستوى التنظيم العالي وبالجهود التي أقامتها جمعية وادي العين لتيسير هذا الزواج للشباب المعسورين، ناقلا خلالها تحايا وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري وتهانيه ومباركته للعرسان .
في ذات السياق أشار رئيس مؤسسة وادي العين الخيرية /سالم مبارك الحداد أن هذا العرس الجماعي الثاني الذي تنظمة المؤسسة في وادي العين أتى بعد جهود حثيثة ومضنية من قبل الشباب والمتطوعين والعمل على مدار ستة أشهر لاظهارة بالمظهر اللائق، مثمنا جهود الداعمين والخيرين الذي ساهموا في إنجاح العرس الجماعي الثاني ..

عن محرر

شاهد أيضاً

خطيب العيد بجامع سيئون يدعي المجتمع مراجعة النفس والتسامح والتراحم والتآخي فيما بينهم

سيئون / جمعان دويل دعاء خطيب العيد بجامع مدينة سيئون الشيخ / محمد عبدالله ابوبكر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





http://www.themesfreedownloader.com latest government jobs stock market tutorial