الإثنين , يناير 22 2018
الرئيسية / منوعات / مناسبات / قبيلة آل عامر آل جابر بمدينة ساه تحتفل بزفاف (38) عريس وعروس من أبنائها في الزواج الجماعي الثالث

قبيلة آل عامر آل جابر بمدينة ساه تحتفل بزفاف (38) عريس وعروس من أبنائها في الزواج الجماعي الثالث

متابعة وتصوير/ قيس الدوعني

احتفلت قبيلة آل عامر آل جابر بمدينة ساه ظهر اليوم الثلاثاء بزفاف ( 38 ) عريس وعروس من أبنائها في الزواج الجماعي الثالث .
وأقيمت فعاليات الزواج وعقد القران بمخيم الأفراح بهنجر وساحة ثانوية الفقيد عوض باوزير رافقتها الزوامل الشعبية بمشاركة شعراء من مختلف مناطق حضرموت . 
في الاحتفال ألقى الشيخ عوض بن سالم بن منيف الجابري كلمة رحب فيها بالضيوف شاكراً الجميع على تشريف قبيلة آل عامر آل جابر في هذه المناسبة الكبيرة التي تزف فيها 38 من أبنائها . 
وأعلن الشيخ عوض بن منيف في مستهل الاحتفال عن تكريم قبيلة آل عامر آل جابر لإمام مسجد الجامع بالصيقة ومعلم الأجيال المربي الفاضل الشيخ محمد عبود باغوزة  . 
وأشار الشيخ بن منيف أن هذا التكريم يأتي تقديرا وعرفانا للخدمات الجليلة التي قدمها الأستاذ والمربي باغوزة ﻷكثر من خمسة وخمسين عاما قضاها إماما وخطيبا لمسجد الجامع وأمينا للعقود ومعلما للأجيال . 
وأضاف بن منيف ” ونحن نحتفل اليوم ونعيش أفراحنا كان علينا حق رد الجميل لهذا الرجل الفاضل وتكريمه في هذا الجمع الكبير ” . 
وقد تم تكريم الشيخ باغوزة بحضور الوالد المقدم محمد بن محمد بن قحيز الجابري  ، وحضر فعاليات الزواج جموع غفيرة من ضيوف قبيلة آل عامر آل جابر من مختلف مناطق محافظة حضرموت .

عن محرر

شاهد أيضاً

خطيب العيد بجامع سيئون يدعي المجتمع مراجعة النفس والتسامح والتراحم والتآخي فيما بينهم

سيئون / جمعان دويل دعاء خطيب العيد بجامع مدينة سيئون الشيخ / محمد عبدالله ابوبكر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





http://www.themesfreedownloader.com latest government jobs stock market tutorial