الإثنين , يناير 22 2018
الرئيسية / رياضة / تكليف أنمار الحايلي رئيسا لنادي الاتحاد السعودي وأحمد كعكي نائبا له

تكليف أنمار الحايلي رئيسا لنادي الاتحاد السعودي وأحمد كعكي نائبا له

صالح الهندوان 

كلفت الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية الاستاذ أنمار الحايلي رئيسا لمجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي وأحمد كعكي نائبا لمدة عام من صدور قرار الهيئة .
يأتي هذا التكليف من قبل الهيئة العامة للرياضة لقرب انتهاء تكليف الإدارة السابقة وتمسك الرئيس السابق باعشن بعدم الاستمرار في ظل حاجة النادي لسيولة مادية كبيرة والعاجلة التي تضمن استقرار العميد .
وفي تغريدة خاصة عقب صدور القرار هنئ المهندس حاتم باعشن لأنمار الحايلي وأعضاء مجلس إدارته الجديدة متمنيا لهم التوفيق في المرحلة المقبلة ،شاكرا جمهور الذهب وأعضاء الشرف المساندين للنادي ،مثمنا جهود الأمير عبدالله بن مساعد لوقفته الصادقه مع إدارته .
وكان باعشن قدم مقترح محفظة مالية تقدر 100 مليون ريال سعودي التي سيقوم بتؤفيرها أشخاص من رجال المال والأعمال على أن يتم اعتماد المبلغ الذي سيقدمونه كأسهم في حال إقرار نادي الاتحاد ضمن الأندية التي سيتم تخصيصها مستقبلا.
هذا وقد عبروا أعضاء شرف وجماهير واعلاميو العميد بارتياحهم للقرار لبداية عهد جديد وإنقاذ الاتحاد من الوضع الصعب وفتح صفحة جديدة من أجل الاتحاد ،معلنين وقوفهم ومساندتهم مع الإدارة الجديدة في حل الأزمة والمشاكل التي يمر بها العميد.
الجدير بالذكر أن الاتحاد سيدخل معسكر تدريبي لتجهيز الفريق للموسم القادم وسيشارك في دورة تبوك الودية التي ستنطلق في 31 يوليو التي تضم أندية عربية أوروبية .

عن محرر

شاهد أيضاً

حمادي حارس اتحاد سيئون يتألق ويؤهل فريقه الى نصف نهائي بطولة الناشئين لأندية وادي حضرموت

سيئون / جمعان دويل انطلقت عصر اليوم الخميس على ارضية ملعب استاد سيئون الأولمبي مبارياتدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





http://www.themesfreedownloader.com latest government jobs stock market tutorial