الإثنين , يناير 22 2018
الرئيسية / رياضة / حسان السحيل يتوج بلقب كأس النخبة الثاني للفرق الشعبية بوادي حضرموت

حسان السحيل يتوج بلقب كأس النخبة الثاني للفرق الشعبية بوادي حضرموت

سيئون/ محمد مصطفى بامخرمة :-
أكدت القلعة الحسانية دورها الرائد في مسيرة الإنجازات التي يحققها الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة بعد أستطاع أبناء السحيل من تحقيق بطولة كاس النخبة الثانية للفرق الشعبية بوادي حضرموت والتي ينظمها فريق الترجي الرياضي بحي الحوطة بسيئون برعاية من الشيخ عمر محمد باحمدون ومطعم وبروست الكورنيش وذلك في نهائي البطولة الذي جمعهم مع فريق الهلال بالشحرة بثلاثة اهداف مقابل هدف للأخير عصر اليوم الجمعة 12 مايو 2017 على ملعب الشهيد جواس بسيئون .

المباراة والتي لم تنتظر أي وسائل لفك شفرة الاهداف بعد أن أنتظر الجمهور أقل من 3 دقائق على بداية المباراة حينما أفتتح لاعب حسان أنس حداد أول اهداف المباراة بعد أن أستغل دربكة في منطقة الجزاء ليسدد كرة زاحفة على يسار حارس الهلال لتجد طريقها إلى الشباك الشحراوية .

هدف حسان الأول أشعل المباراة لم يسكت رابطة هلال الشحرة والتي واصلت إبداعها في المدرج وهي تعزف كل الحان والإبداعات..

ربع ساعة فقط حتى الدقيقة 17 حينما أطلق علي جروان لاعب هلال الشحرة كرة صاروخية من منتصف ملعب حسان في الزاوية 90 لحارس حسان محمد أمان والذي قفز لها لم يستطع الوصول إليها وإلا وهي في الشباك مسجلاً هدف التعادل والذي صفق لها كل الحاضرين في الملعب .

حسان لم يتأخر في الرد بعدما تابع ميسري ادريس كرة زميلة ربيع العجماء بعد أن وجد كرة مقشرة على طبق من ذهب في منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية على يسار حارس الهلال تجد طريقها في الشباك مسجلاً هدف التقدم الثاني لحسان السحيل .

حسان استمر في الهجوم في مهمة تأمين الفوز ففي الدقيقة 35 أضاع مهاجم حسان ربيع العجماء كرة سهلة حينما سدد كرة قوية من منطقة الجزاء فوق المرمى بشكل غريب ..

لينتهي الشوط على تقدم حسان بهدفين مقابل هدف .

الشوط الثاني كانت التوقعات أن تشهد المباراة اثارة أكبر خاصة مع تحسن الأجواء إجراء المدربين تغييرات في مهمة تحقيق اللقب ، إلا أن ميسري إدريس قضاء على كل أحلام الهلاليين حينما أطلق رصاصة الرحمة بهدف ثالث في الدقيقة 8 من الشوط الثاني حينما سدد كرة من وسط منطقة الجزاء استقرت في الشباك الهلالية ليصعب المهمة على الهلاليين .

حاول بعدها مدرب الهلال من رمي كل الأوراق الرابحة في محاولة تقليص النتيجة غير أن لاعبي حسان السحيل استطاعوا من الخروج في بقية دقائق المباراة لا ضرر ولا ضرار واستعراض لاعبوا حسان مهاراتهم الشخصية والمثلثات الجمالية لتمر بقية دقائق المباراة دون أي جديد .

لتنتهي المباراة بفوز حسان السحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف لهلال الشحرة 

أدار المباراة حكم ساحة أبراهيم الحسني وحكم راية أول محمد عبد هود وحكم راية ثاني هاشم حسان وعلي باشراحيل رابعا راقب المباراة سالم بدر الحداد 

قام بالوصف والتعليق عليها المعلق عبدالله بامحيمود 

بعد نهاية المباراة قام ضيوف المباراة الشيخ عمر محمد باحمدون والكابتن محمد علي محروس عدد من الاعبين السابقين والشخصيات الرياضية والاجتماعية والتربوية بتكريم 

أفضل لاعب في المباراة وكان ميسري إدريس لاعب حسان السحيل تحصل على جائزة مقدمة من محلات الوسيم للرياضية 

كم تم تكريم الفرق المشاركة وعدد من الشخصيات المساهمة بعدد من الشهادات التقديرية كما تحصلت رابطة فريق هلال الشحرة على كاس أفضل رابطة في الدوري فيما تم بعد فريق الهلال الشحرة بعد ذلك بكاس الوصف وفريق حسان السحيل بكاس البطل .

عن محرر

شاهد أيضاً

حمادي حارس اتحاد سيئون يتألق ويؤهل فريقه الى نصف نهائي بطولة الناشئين لأندية وادي حضرموت

سيئون / جمعان دويل انطلقت عصر اليوم الخميس على ارضية ملعب استاد سيئون الأولمبي مبارياتدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





http://www.themesfreedownloader.com latest government jobs stock market tutorial