الإثنين , فبراير 26 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / لن تحكمونا ياذوي العمائم السوداء 

لن تحكمونا ياذوي العمائم السوداء 

بقلم: سالم محمد بن قماش الجابري


على الغازي أن يفهم وعلى العدو أن يعقل ويحسب لكل خطوة يخطوها ألف حساب قبل أن يحشر أنفه فيما لا يعنيه ويجني على نفسه بذلك ما لا يحمد عقباه و عليه أن يعلم كل العلم بأن أرض بلقيس وتبع اليماني ليست أرضاً  خصبة لمخططه الطائفي الفارسي وليست جنات خضراء تفوح منها رائحة المسك والياسمين بل هي أرض جدباء للناقمين والمتجبرين . 
نعم فهي مقبرةٌ للغزاة والطامعين كما أنها درب مليء بالصرخات والأنين وهذا ما فسرته لنا الليالي الماضية والسنين تمتثل في دك أوكار العملاء والخائنين الذين لا يرعون عهداً ولا ذمة.. 
ومما يجعل قلمي تائهاً حائراً أنه إلى متى سيظل المجتمع الدولي والأقليمي لا يحرك له ساكن وإن حرك كان تحريكه مجرد حبر على ورق لا  يغني ولا يسمن من جوع  ومع ذلك فإن اليمنيين سوف يظلون رمزا للعزة والصمود كما كان تاريخهم المفعم بالانتصارات والبطولات إنها السعيدة يا سادة يا كرام التي هي بمثابة صخرة صمّاء تتحطم عليها أمآل وطموحات الفرس ومن حالفهم وخضع لسيادتهم . 
فهكذا هم أحفاد سيف بن ذي يزن لا يرضون أن يمشوا على الأرض إلا وهم أحرارا شامخة رؤوسهم حتى تكاد أن تعانق السماء ولسان حالهم يقول هيهآت هيهآت  أن نخضع لذوي العمائم السوداء أو نمتثل لأمرهم بل  نواجه التحدي بالتحدي والبادئ أظلم . 
فالمساس بأمن السعيدة خط أحمر رهن الإشارة يصحى م̷ن أجله النائم ويقف م̷ن أجله الجالس  دفاعاً وحماية عن الدين والأرض والعروبة ولا سبيل للميل أو الرجوع  عن ذلك إلا بالنصر أو الشهادة  . 
فمهما عملوا م̷ن عمل مسموم قاصدين  بذلك تمزيق شملنا  والقضاء على وحدتنا فسيكون عليهم حسرات وندامات لا أفراح ومسرات كما أننا نعيد ونكرر لن تحكمونا ياذوي العمائم السوداء .

عن محرر

شاهد أيضاً

طلاب الجامعات والمؤاساة الوطنية

بقلم:عمر هادي كرامة التميمي ________________________________ صرخت حروفي شاكية ورسمت بروقا وضاءة جاهرة وصدى رعود مهنجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





http://www.themesfreedownloader.com latest government jobs stock market tutorial