الثلاثاء , يناير 23 2018
الرئيسية / مقالات / عدالة الجنوبيين لحضرموت

عدالة الجنوبيين لحضرموت

سعود الشنيني

22مارس2017م


هذا نموذج واحد فقط من عدة نماذج ،وهو لا يحتاج تبرير وتظليل ولا نكران لحقيقته وهو موجهة للأخوة الحضارم المتجونبين الذين لازالوا في سبات عميق من تعاملات أصحابهم الجنوبيين نحو حضرموت والأصرار على تهميشها إلى هذه اللحظة رغم تشدقهم ووعودهم لكم بالمساواة والتقاسمات العادلة في دولة القنوب الغادمة . 
بالله شوفوا من توعدونهم بوضع حضرموت بين أيديهم كيف هي عدالتهم التي يتعاملون بها نحوكم .

والله مهما قدمتوا لهم .. ستبقى تعاملاتهم لحضرموت هي هي لن تتغير . ولكن المثل قال (( الشاه تحب التيس الغريب))
وإليكم النموذج :-

كشف مصدر موثوق في الرياض عن وجود *عملية تهميش وإقصاء ممنهجة ضد أبناء المحافظات الشرقية* (شبوة، حضرموت، المهرة) من قائمة الطلبة الجامعيين المرشحين للالتحاق بدورة الضباط رقم (46) في كلية الملك فهد الامنية في الرياض للعام 2016- 2017.

 

واكد المصدر على أن *المحافظات الشرقية الثلاث لم تحظى سوى بنسبة 4% من إجمالي عدد الطلاب اليمنيين* المرشحين للالتحاق بدورة الضباط رقم (46) في كلية الملك فهد الامنية في المملكة العربية السعودية، حيث لم تحصل المحافظات الشرقية إلا على مقعدين أثنين (2) فقط من أصل (50) مقعداً، مشيراً الى أن المقاعد تم توزيعها على النحو التالي:
–  *أبين* (23) مقعد

–  *الضالع* (6) مقاعد

–  *عدن* (5) مقاعد

–  *حضرموت* مقعد واحد (1)

–  *شبوة* مقعد واحد (1)

–  *لحج* مقعد واحد (1)

–  *المحافظات الشمالية* (13) مقاعد

عن محرر

شاهد أيضاً

مناشدة للواء فرج سالمين البحسني من ابناء منطقتي رسب والعطوف

بقلم م./ سالم بلقمدي الجابري ​سعادة اللواء فرج سالمين البحسني ان ما يحدث عند بوابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





http://www.themesfreedownloader.com latest government jobs stock market tutorial