السبت , ديسمبر 16 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / صحة / أفتتاح عيادة الكشف المبكر لسرطان الثدي بمستشفى تريم العام

أفتتاح عيادة الكشف المبكر لسرطان الثدي بمستشفى تريم العام

تريم / خاص :-

افتتح صباح اليوم الاربعاء الموافق 7 سبتمبر 2016 عيادة الكشف المبكر لسرطان الثدي التابعة لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان – فرع الوادي والصحراء وذلك بمركز الأمومة والطفولة بمستشفى تريم العام بحضور الدكتور سالم بن عبيدون مدير عام مكتب الصحة بمديرية تريم والدكتور علي بن سويدان نائب مدير مستشفى تريم العام والدكتور صالح باقرين مدير مركز الامومة والطفولة بمستشفى تريم العام والدكتور علي باوزير مسئول التدريب والتأهيل بمستشفى تريم العام والاخ محمد مصطفى بامخرمة مدير البرامج بمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان – فرع الوادي والصحراء والاخ عادل باعشن مدير مكتب المؤسسة بمديرية تريم ..

وفي الافتتاح تحدث مدير مكتب الصحة بمديرية تريم عن اهمية افتتاح هذه العيادة في المديرية لما لها من أهمية كبيرة للحد من أنتشار هذا المرض في المجتمع .
كما طالب بن عبيدون على ضرورة التوعوية المجتمعة من خلال توسيع طريقة الفحص الدوري الذاتي للثدي .
كما تحدث الدكتور صالح باقرين مدير مركز الامومة والطفولة بمستشفى تريم العام في افتتاح العيادة على الرابط المشترك في تنظيم الاسرة من خلال مركز الامومة والطفولة والكشف المبكر لسرطان الثدي ..
حيث أكد أن المركز سيعمل مع المؤسسة على قدر المستطاع لتواصل الرسالة التوعوية للنساء من خلال استغلال تواجد النساء في المركز ..
كان محمد مصطفى بامخرمة قد تحدث في البداية على نشاط المؤسسة دورها في التوعوية للحد من أنتشار هذا المرض من خلال الانشطة التي تقوم المؤسسة بتنفدها منها عيادة الفحص المبكر لسرطان الثدي والتي تفتح المؤسسة أولى عيادتها في وادي حضرموت في مستشفى تريم ..
حيث أكد بامخرمة في حديثة أن المؤسسة تسعى بقدر الاستطاعة لافتتاح أكثر من عيادة في مديرية ساه وسيئون والقطن في المستقبل القريب ..
كما تحدث عدد من الحاضرين بعدد من المقترحات التي تم طرحها لتنفيذها في المستقبل القريب .
حضر الافتتاح الدكتورة زينه باجبير ورئيسة برنامج كاشف بتريم الدكتورة اعتدال وعدد من اعضاء البرنامج بمديرية تريم  
4bb8bbc4-1477-4e84-ad5d-a2ab1b8e1561

10d7689d-dd54-4a0a-a0c0-3243f50b8bb0

e9f1d287-89b0-4d31-b2fe-8a18cba6c384

عن محرر

شاهد أيضاً

نقل خلالها تحيات المحافظ بن بريك للكادر المكرّم الذي عمل في القطاع الصحي منذ العام 1950م.. صحة ساحل حضرموت تكرّم الكادر الصحي المتقاعد بامحفوظ

#المكلا / مطيع بامزاحم كرّم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل #حضرموت الدكتور رياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





http://www.themesfreedownloader.com latest government jobs stock market tutorial